تمكين

مبادرة أبشر هي مبادرة شبابية تعمل على تمكين الشباب الغزي في قطاع غزة.

مبادرتنا

عن بذرة أمل , مبادرة أبشر

 يعتمد الكثير من عائلات قطاع غزة على مصادر الدخل اليومية الخاصة وتعتمد الكثير من العوائل على مشاريع متناهية الصغر توفر لهم الدخل المادي اليومي، في ظل الحرب العدوانية الصعبة الأخيرة على قطاع غزة تعطلت الكثير من العائلات وفقدت مصدر دخلها الوحيد والذي يبلغ معدلهم 65%-75% من سكان القطاع، لذلك وجد فريق بذرة أمل واجب إطلاق مبادرة تتطلع لتوفير الدعم المادي لعدد (50) من العائلات في المرحلة الأولى، وتطمح إلى أن تصل إلى 500 عائلة في المرحلة الثانية والثالثة، لتساعدهم وتمكنهم اقتصادياً من خلال توفير الدعم المادي اللازم لبدء مشاريع متناهية الصغر توفر لهم مصدر دخل يومي على أن تقوم العائلات بتقديم ضمان لآلية استرداد50 %-70% من المبلغ المالي المقدم من المبادرة.
 تقوم المبادرة على مبدأ استرداد 50%-70% لدعم عدد آخر من المشاريع يقوم مبدأ المبادرة على الاستدامة في دعم المشاريع، ستقوم المبادرة بالتمكين وتدريب العائلات المختارة ومتابعة العمل معهم، ومن ثم استرداد مبلغ من المال لإعادة الدورة في دعم المشاريع الأخرى.

Our Mission

Our Purpose

We are committed to economically empowering Gaza’s families through sustainable micro-enterprise projects.

Our Value

Our Values

Integrity, Empathy, and Community are at the core of our mission to support and uplift Gaza’s families in need.

Our Journey

Bezert Amal – A Story of Hope and Resilience

Founded in response to the recent devastating war in Gaza, Bezert Amal has taken on the vital role of supporting families by initiating micro-projects for sustainable income. Starting with 50 families, our vision extends to aiding 500 households. Our history is one of compassion, determination, and the pursuit of economic stability for the people of Gaza.

Join Us Now

Support Gaza Families Today!

Become a partner in empowering families in Gaza to achieve financial independence through sustainable businesses.

Scroll to Top